Open/Close Menu

بيت لحم – نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في محافظة بيت لحم ومختبرات ميديكر حفل تكريم للاطباء المتقاعدين في المحافظة..

وافتتح حفل التكريم نقيب الاطباء في بيت لحم الدكتور زياد شقير، مشيدا بدور هذه الكوكبة من الاطباء في مسيرة الطب في فلسطين، ودورهم المميز في وضع اساسات متينة للطب والعلاج الذي بنى عليه الاطباء من بعدهم للوصول الى مستوى مميز من التشخيص والعلاج والخدمات الطبية التي باتت تعتبر علما في المنطقة في غالبية التخصصات .
ومن جهته شكر شقير مختبرات ميديكير على رعاية الحفل مؤكدا الى بناء الجسم الصحي بكافة قطاعاته والعمل كفريق واحد وان تسود الروح الايجابية، مؤكدا على وجود الكفاءات القادرة على النهوض بالقطاع الطبي في فلسطين على اهمية الشراكة ما بين كافة المؤسسات الطبية لخدمة المواطن الفلسطيني.
مدير عام مختبرات ميديكير الدكتور بشار الكرمي في كلمة له رحب فيها بالحضور وشكر الدكتور زياد شقير ونقابة الاطباء في بيت لحم على مبادرتهم الرائعة و اتاحة المجال لمختبرات ميديكير المشاركة في هذا الحفل الذي يهدف الى قول كلمة شكر و عرفان لرعيل من الاطباء عمل و ضمن ظروف صعبة لمد يد العون و المساعدة لابناء شعبنا في وقت كانوا في اشد لحظات ضعفهم- لحظات المرض.
واكد الكرمي ان الجودة و مراجعة الاداء الدورية و استمرار تحسين ادائنا هو اساس عملنا من خلال دائرة الجودة والتطوير المتخصصة في تطوير و مراقبة الجودة في عمل ميديكير, مشيرا الى حصول مختبر ميديكير رام الله و مختبر ميديكير رفيديا على شهادة الاعتماد الدولي 15189) ISO) و قد اجتاز مختبر ميديكير الخليل متطلب الجودة ايضا و نتوقع الحصول على شهادة له خلال الاسابيع القليلة القادمة .
واشار الكرمي ان قائمة خدمات ميديكير ازدادت على مدار الاعوام منذ تأسيسها عام 1996 من 450 فحص الى اكثر من 1100 فحص واجراء مخبري في كافات المجالات . بالاضافة الى التطور التقني الذي يشمل تطبيق مختبرات ميديكير على الهواتف الذكية بحيث يستطيع الطبيب والمريض الحصول على النتائج عبر الهاتف المحمول.
و اوضح الكرمي عن خطة مختبرات ميديكير لتوسيع خدماتها لتشمل كافة محافظات الوطن واعلن عن قرب افتتاح فرعين جديدن في مدينة الظاهرية ومحافظة طوباس خلال الفترة القادمة بحيث تصبح سلسلة مختبرات ميديكير منتشرة في كافة محافظات ومدن الوطن لتقليل عناء السفر على المواطن الفلسطيني في الحصول على الخدمات المخبرية .
بدوره، الدكتور ابراهيم اخميس مدير مستشفى بيت لحم للطب النفسي، اشاد بهذا اللقاء لتكريم الاطباء المتقاعدين الذين لولا تعبهم وجهدهم ونضالهم في الطب والعلم لما وصل الطب في فلسطين الى هذا المستوى، مؤكدا انه مهما قدمت لهم النقابة لن تفيهم حقهم لما قدموه للطب في فلسطين
.
وفي كلمة الاطباء المتقاعدين، شكر الدكتور عيسى جعنينه باسم المتقاعدين اللجنة الفرعية في النقابة ومختبرات ميديكير على هذه اللفتة الجميلة والتي تؤكد على استمرار التواصل بين الاطباء لتقديم خبرتهم وعلمهم للاجيال الجديدة، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمع خيرة الاطباء والمتقاعدين منهم.
وحضر حفل التكريم ما يزيد عن 150 طبيبا من محافظة بيت لحم و خارجها الذين اكدوا ان حضورهم هو جزء من الشكر والتقدير والثناء للزملاء الاطباء الذين سبقوهم وعملوا في ظروف صعبة و استثنائية، متمنين لهم الصحة و العافية و المزيدا في خدمة ابناء شعبهم، ومعربين عن املهم الاستفادة والتعلم اكثر من قبل هذه الكوكبة المميزة.

في ختام الحفل، تم تكريم الاطباء المتقاعدين وشكرهم على عطائهم المتميز .

 

 

Write a comment:

*

Your email address will not be published.