about_small_1

لمحة

ميديكير شركة فلسطينية تأسست عام 1995 عملت على استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات في مجال الطب المخبري بفروعه المختلفة.

تتألف حالياً من شبكة من المختبرات موزعة في العديد من محافظات الوطن مع وجود الإدارة المركزية في مدينة رام الله لتقدم أفضل خدمات الطب المخبرية لأكبر شريحة من أبناء المجتمع الفلسطيني.

رؤيتنا

اننا في ميديكير نؤمن بأن من حق المواطن في بلدنا توفير خدمات صحية لائقة ومتقدمة له وبأسعار تتناسب مع تلك الخدمات وكذلك بالمقارنة مع الدول المجاورة مثل الاردن, اضافة الى ذلك نؤمن بأن توفر مثل هذه المرافق يمثل حاضنة لتطبيق المعارف والعلوم والمهارات الطبية المخبرية التخصصيه.

ان المواطن الذي كان يضطر الى البحث عن تلك الخدمات خارج فلسطين جدير الحصول عليها في وطنه. كما وتمثل مختبراتنا نافذة للتواصل مع الجسم الطبي والاطلاع على احدث التطبيقات الطبية المخبريه الامر الذي يتيح للطبيب الاتصال والاطلاع على الجوانب الفنية المستخدمة في اجراء الفحص.

.

about_small_2

about_small_3

هدفنا

تقديم أفضل الخدمات الطبية والمخبرية و الارتقاء بهذا الفرع من العلوم الطبية في فلسطين ، وذلك عن طريق توظيف أفضل الخبرات واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات ، لنكون بذلك مجموعة المختبرات الرائدة في هذا الوطن، ولنفتح الطريق أمام المواطن الفلسطيني لعالم جديد من الخدمات الطبية المتطورة ليس مجرد نتائج مخبرية- بل طب مخبري متكامل نضعه بين يدي المواطن والطبيب.