اتفاقية تعاون بين مختبرات ميديكير و نقابة المهندسين

وقعت مختبرات ميديكير يوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين، في مقر النقابة بمدينة رام الله، لتقديم خدمات مخبرية لقرابة الثلاثين ألف عضو ومنتسب للنقابة وعائلاتهم.
وقال مدير عام مختبرات ميديكير ورئيس مجلس إدارتها الدكتور بشار الكرمي عندما نتكلم عن نقابة بحجم نقابة المهندسين فإننا نتحدث عن شريحة واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني.
وأضاف: الاتفاقية تحوي على مزايا بالغة الأهمية لمنتسبي النقابة وعائلاتهم، لأن سلة الخدمات المتوفرة في مختبراتنا تشمل قرابة 1400 فحصا، من خلال 25 فرعا في مختلف محافظات الوطن، حيث يعمل طاقما مكونا من 130 موظفا لخدمة المواطن الفلسطيني، وهذه الاتفاقيات تقرب المسافة أكثر مع المواطن، لأنه يستحق الجودة الأعلى خصوصا فيما يتعلق بصحته الشخصية وصحة مجتمعه.
وأشار إلى أن مختبرات ميديكير توفر تطبيقا خاصا لاستلام النتائج عبر الهواتف الذكية كان اخرها استحداث خدمة ميديكير واتس اب والتي تتيح للمراجع والطبيب الحصول على نتائج الفحوصات الكترونيا دون الحاجة للرجوع الى المختبر حيث تم استحداث هذه الخدمة كأول خدمة الكترونية في الوطن وفي القطاع المخبري اضافتها مختبرات ميديكير تماشيا مع حالة الوباء لفايروس كورونا المنتشر في العالم. ، إضافة لأرشيف طبي متقدم للفحوصات منذ عام 2000 ولغاية يومنا هذا لكل فحص أجري في المختبر ، كما أن مختبرات ميديكير الوحيدة في فلسطين من بين المختبرات الخاصة، الحاصلة على شهادة الأيزو 15189
من جهته، قال نقيب المهندسين د. جلال الدبيك إن النقابة ومن خلال رؤيتها واستراتيجيتها الواضحة تعمل على عدة محاور لتطوير واقع وحياة المهندسين، وأهمها الجانب الوطني والنقابي والمهني، مردفا: في إطار العمل النقابي نعمل على تقديم خدمات صحية للمهندسين، وتطوير العلاقة ما بين النقابة والمؤسسات الوطنية التي توفر لزملائنا أفضل الوسائل من حيث الجودة والنوعية.
وأعرب الدبيك عن اعتزازه لما تقدمه مختبرات ميديكير من فحوصات طبية مخبرية وعلى التطور الكبير الذي تشهده مختبرات ميديكير في مجال الفحوصات الطبية المختلفة والشاملة. وانتشارها الواسع في فلسطين كأول واوسع شبكة مختبرات طبية متخصصة في فلسطين.
في نهاية اللقاء رحب الجميع بهذا الانجاز لما له منفعة طبية تعود على المواطن وعائلته في كافة الاصعدة.

About author

admin