اطلقت مختبرات ميديكير خدماتها الالكترونية الجديدة لمراجعيها تحت عنوان “واتس اب- ميديكير”

اطلقت مختبرات ميديكير خدماتها الالكترونية الجديدة لمراجعيها تحت عنوان “واتس اب- ميديكير” والتي تتيح للمراجعين الحصول على نتائجهم فور صدورها وجهوزيتها من خلال تطبيق واتس اب على الهواتف الذكية .

 

و قد اوضح الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير خلال الاعلان عن اطلاق خدمة  “واتس اب- ميديكير” الى ان ميديكير تسعى جاهدة منذ تاسيسها لاتخاذ جميع الوسائل لخدمة مراجعيها والتسهيل عليهم  سواء بتطوير الخدمات المخبرية او الالكترونية. و تاتي هذه الخدمة بعد اطلاق العديد من الخدمات الالكترونية من قبل دائرة نظم  تكنولوجيا المعلومات في ميديكير كان احدثها تطبيق مختبرات ميديكير على الهواتف الذكية ” سليم”. و يعتبر تطبيق “سليم” التطبيق الفلسطيني الاول و الوحيد الذي يمكن المراجع و الطبيب من الحصول على نتائجه فور اصدارها من شبكة مختبرات ميديكير.

واضاف الكرمي  ان “واتس اب- ميديكير”  اصبحت الان متاحه لجميع مراجعي شبكة مختبرات ميديكير وللاطباء والمؤسسات الامر الذي من شأنه توفير الوقت والجهد على المراجعين بالحصول على نتائج فحوصاتهم المخبرية فور جهوزيتها .

واشار الكرمي ان اطلاق الخدمات الالكترونية تساهم كذلك في الحفاظ على البيئة من خلال تقليل استهلاك و التعامل بالاوراق, كما يحفظ النتائج مدى الحياة وسهولة الرجوع اليها, و نقل المعلومات الطبية عبر العالم بسرعة و دقة في ظل التطور الالكتروني السريع في العالم .

الجدير ذكرة ان مختبرات ميديكير تعد اكبر واول شبكة مختبرات طبية فلسطينية موزعه في كافة محافظات الوطن ضمن 25 فرع وويعمل فيها اكثر من 120 مهني من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في مجال العلوم المخبرية و اطباء اختصاص في علوم الامراض النسيجية والجينات بالاضافة الى قسم خاص بفحوصات الاغذية والمياه. وتتزداد قائمة فحوصتها سنويا لتصل اليوم لاكثر من 1400 فحص واجراء مخبري يتم اجراؤهم داخل مختبرات ميديكير  والتي تسعى جاهدة لتوطين الخدمات المخبرية في فلسطين .

About author

admin