توقيع إتفاقية تعاون بين شركة رودوس لإدارة النفقات الطبية (وي كير) ومختبرات ميديكير

وقعت شركة رودوس لإدارة النفقات الطبية (وي كير) ممثلة بمديرها العام السيد عبد الحكيم القاسم ومختبرات ميديكير ممثله بمديرها العام الدكتور بشار الكرمي إتفاقية تعاون مشتركة تتيح هذه الاتفاقية لمشتركي شركة (وي كير) الحصول على الخدمات المخبرية والتحاليل في جميع فروع مختبرات ميديكير المنتشرة في الوطن والبالغ عددها (23) فرع .
وأعرب السيد عبد الحكيم القاسم عن سعادته بهذا التعاون لما تتمتع به مختبرات ميديكير من خبرة ودقة وسمعه طيبة وإنتشار واسع ولما توليه من أهمية لموضوع جودة الخدمة والتسهيل على المراجعين والذي يشكل بدوره حجر الأساس في منظومة الخدمات المنوي تقديمها لمشتركي (وي كير).كما أكد على إعتزازه بكون مختبرات ميديكير أول مزود خدمة مخبرية يتم التعاون معها في هذا المجال.
بدوره أثنى الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير على أهمية هذا التعاون لما تقدمه شركة (وي كير) من خدمات غير مسبوقة في القطاع الطبي الصحي الفلسطيني ومن خلال فريق عمل ذو خبرة مميزة ،كما أكد على جاهزية مختبرات ميديكير لإستقبال كافة مراجعي شركة (وي كير) وتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية تسهل على المواطن وتسهم في التشخيص السليم للحالات المرضية المختلفة.
هذا وقد تم التوقيع بحضور السيدة امل ذوقان والسيد سامر عثمان عن شركة (وي كير) والسيد عبدالرحمن أبو بكر والآنسة لارا صالح عن مختبرات ميديكير.
يذكر أن شركة رودوس لإدارة النفقات الطبية (وي كير) هي شركة مرخصة من هيئة سوق رأس المال الفلسطينية وتقدم خدمة إدارة الملف الطبي إضافة الى خدمات مساندة نوعية أخرى.

About author

Halima a