توقيع اتفاقية تقديم خدمات مخبرية بين غرفة تجارة و صناعة قلقيلية مع مختبرات ميديكير والعيادات التخصصية الجديدة

 

غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية ممثلة برئيسها طارق شاور و مدير عام مختبرات ميديكير الدكتور بشار الكرمي ومدير العيادات التخصصية الجديدة الدكتور بسام داعور يوقعون اتفاقية تقديم خدمات مخبرية في مقر الغرفة التجارية اليوم، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الغرفة.

في البداية رحب شاور بالدكتور الكرمي والدكتور داعور، معرباً عن سعادته لما تقدمه مختبرات ميديكير من فحوصات طبية مخبرية و على التطور الكبير الذي تشهده مختبرات ميديكير في مجال الفحوصات الطبية المختلفة والشاملة، وانتشارها الواسع في فلسطين كأول واوسع شبكة مختبرات طبية متخصصة في فلسطين وما تقدمه العيادات التخصصية من تخصصات نوعية واجهزة طبية حديثة, كما أكد شاور أن هذه الاتفاقية تهدف الى توفير الخدمات الطبية المخبرية لكافة منتسبي الغرفة التجارية و عائلاتهم داخل الوطن مما يوفر عليهم الجهد و الوقت و يساهم في حصولهم على الخدمات الطبية و المخبرية ذات الجودة العالية.

بدوره أكد د.الكرمي على جاهزية مختبراته لاستقبال كافة المنتسبين لغرفة تجارة قلقيلية وعائلاتهم وموظفي الغرفة ابتداء من اليوم و شدد على أن الجودة التي تقدمها ميديكير للمواطن تساهم في التشخيص السليم و مساندة الطبيب في اتخاذ القرار الأفضل في مرحلة العلاج و بيّن الكرمي على أن ميديكير لديها خططها في الانتشار لتوفير الوقت و الجهد على المواطن الفلسطيني وعن تشغيل فرعها الثاني في بيت لحم – في بيت جالا .

من جانبه أشار د. داعور إلى الخدمة النوعية والمتميزة التي تقدمها العيادات من تخصصات نادرة واجهزة طبية حديثة واكد على جاهزيته التامة لاستقبال كافة المنتسبين والموظفين وعائلاتهم ، موضحاً ان العيادات التخصصية الجديدة لديها خطة عمل في تطوير المركز واستقطاب التخصصات النادرة التي من شأنها ان تخدم المواطن وتوفر عليه الوقت والجهد وعناء السفر .

About author

Halima a