مختبرات ميديكير تفتتح فرعها في بديا الثاني في محافظة سلفيت والثالث والعشرون في فلسطين .  وافتتاح مركز طوارئ بديا

 

بحضور عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء الدكتور عبد الله كميل افتتحت مختبرات ميديكير فرعها الجديد في بديا الثاني في محافظة سلفيت والثالث  والعشرون  في الوطن و كذلك افتتاح مركز طوارئ بديا وذلك تحت رعايته وبحضوره وبالشراكة مع بلدية بديا ممثلة برئيسها المهندس احمد ابو صفية  .

وحضر حفل الافتتاح  مع عطوفة المحافظ و اركان المحافظة سعادة رئيس المجلس البلدي المهندس احمد ابو صفية و عدد من الاعضاء وبمشاركة قائد المنطقة و امين سر اقليم فتح في المحافظة و رؤساء وممثلي الهيئات المحلية ورجال الاعمال و عدد كبير من ابناء بديا و المحافظة.

المحافظ كميل بارك لاهالي بديا والبلدات المجاورة هذا الافتتاح، واكد على اهمية السعي الدائم والاستمرار في ايجاد المشاريع الخدماتية والتنموية المهمة التي من شأنها تعزيز صمود الاهالي وتشجيع الاستثمار. مشيرا الى هناك تواصل دائم وجهود كبيرة تبذل من قبل محافظة سلفيت مع مختلف الوزارات لجلب العديد من المشاريع التطويرية الملحة لبلدات وقرى المحافظة.
وحيا اللواء كميل القائمين على هذا المشروع الريادي، وشكر القطاع الخاص والهيئات المحلية على هذا التعاون البناء والايجابي الذي يصب في مصلحة المواطن وارساء قواعد الدولة المستقلة، مؤكدا ان محافظة سلفيت خلاقة وريادية في كافة المجالات، ويأتي ذلك في ظل الحاجة الطارئة والظروف الصعبة التي يوجدها الاحتلال بفعل الاستيطان وفرض الحواجز والاغلاقات المتواصلة. مشددا في ذات الوقت على وحدة المحافظة بمختلف اطيافها ومكوناتها لتحقيق المزيد من الانجازات النوعية على الارض ومواجهة مخططات الاحتلال العدوانية.
رئيس بلدية بديا م. احمد ابو صفية في كلمته الترحيبية، ثمن كافة الجهود المبذولة والتي ساهمت في افتتاح مركز طوارئ بديا ومختبرات ميديكير، مبينا ان منطقة غرب سلفيت تفتقر لمثل هذه الخدمات وان وجود هذا المركز سيساهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم الرعاية الطبية المثلى قدر الامكان.

نقابة الطب المخبري ممثلة برئيسة اللجنة الفرعية -سلفيت ايناس صالح في كلمتها شكرت مختبرات ميديكير على الخدمات التي تقدمها والتزامها بأسعار نقابة الطب المخبري للفحوصات المخبرية وحقوق العاملين فيها على اكمل وجهة مؤكدة سعي النقابة الدائم لايجاد افضل الخدمات والرعاية الطبية الممكنة لابناء شعبنا. بالتعاون مع القطاع الخاص والحكومي .

مدير عام مختبرات ميديكير الدكتور بشار الكرمي في كلمة  له رحب فيها بالحضور وشكر اهالي محافظة سلفيت وبديا على حضورهم حفل الافتتاح.

وقال الكرمي: ” يشرفنا ان نكون اليوم بين اهلنا في بديا العزيزة على قلوبنا بمناسبة افتتاح  مختبرنا الثاث والعشرون في الوطن , ومركز طوارئ بديا، نتمنى من الله ان يمتع اهلنا بالصحة والعافية في هذه المنطقة، مختبرات ميديكير تتميز بتوفيرها أكثر من 1100 فحص وأجراء مخبري وهي ,والشبكة الاولى  والاوسع انتشارا في فلسطين بمجموع 23 فرع بمختلف محافظات الوطن، وهذا الفرع الاحدث لنا، ويسعدنا أيضا ان نكون مع شركائنا في مركز طوارئ بديا ونتأمل من الله ان ننقل تجربتنا الفنية على مدار 20 عام بفريق عمل أكثر من 120 فني من الاطباء وحملت الدكتورة والماجستير والبكالوريوس في مختلف علوم الطب المخبري وبالتأكيد يسعدنا التعامل مع كافة مقدمي الخدمات في المنطقة سواء الحكوميين وغير الحكوميين من اجل صحة المواطن .”. .

واكد الكرمي ان الجودة و مراجعة الاداء الدورية و استمرار تحسين ادائنا هو اساس عملنا من خلال دائرة الجودة والتطوير المتخصصة في تطوير و مراقبة الجودة في عمل ميديكير, مشيرا الى حصول مختبر ميديكير رام الله و مختبر ميديكير رفيديا ومختبرات ميديكير الخليل على شهادة الاعتماد الدولي   ISO 15189 .

واشار الكرمي ان قائمة خدمات ميديكير ازدادت على مدار الاعوام منذ تأسيسها عام 1996 من 450 فحص الى اكثر من 1100 فحص واجراء مخبري في كافات المجالات . بالاضافة الى التطور التقني الذي يشمل تطبيق مختبرات ميديكير على الهواتف الذكية بحيث يستطيع الطبيب والمريض الحصول على النتائج عبر الهاتف المحمول.

و اوضح الكرمي عن خطة مختبرات ميديكير لتوسيع خدماتها لتشمل كافة محافظات الوطن ووصول خدمات ميديكير الى خارج الوطن  ونوه عن احتفالية مختبرات “ميديكير” وشركة الأرض المقدسة للتجهيزات الطبية والمخبرية، قبل عدة اسابيع، بإطلاق وكالة شركة “ARKARY” في فلسطين، وإطلاق مشروع تحديث وتطوير مختبرات “ميديكير” في فلسطين بأحدث التقنيات اليابانية في مجال الأجهزة المخبرية.

واضاف الكرمي أن مركز طوارئ بديا يقدم خدمات متنوعة تشمل جميع افراد الاسرة من كلا الجنسين.

وبين  ان الخدمات التي يقدمها المركز نوعية نتيجة للاجهزة الحديثة والطواقم المتميزة، ومن ضمنها الطوارئ على مدار الساعة بالإضافة الى عيادات تخصصية واشعة وعلاج طبيعي  والمزودة باحدث الاجهزة النوعية على مستوى الوطن .

 

 

 

About author

admin