مختبرات ميديكير و مستشفى الشفاء الجراحي في جنين يطلقان حملة تذكري تفحصي ” أكتوبر زهر ” في مدينة جنين

أطلقت مختبرات ميديكير و مستشفى الشفاء الجراحي اليوم ، حملة تذكري تفحصي ” أكتوبر زهر ” من مدرسة بنات الزهراء الثانوية وجمعية المهارات النسوية، بالشراكة مع مؤسسة مريم لمكافحة السرطان بحضور السيد عبد الرحمن أبو بكر مدير العلاقات العامة والتسويق في مختبرات ميديكير ومديرة العلاقات العامة والإعلام في مستشفى الشفاء سندس حوشية ومديرة مدرسة الزهراء سناء أبو زينة ومجلس الأمهات .

وقالت ميساء الأسير مديرة المستشفى أن الحملة بدأت من مدرسة الزهراء الثانوية بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين بهدف توعية الأمهات و طالبات المدارس في المرحلة الثانوية بضرورة إجراء الفحص وعدم التردد بذلك لما له من أثر إيجابي على صحة المرأة .
يشار إلى أن المستشفى أطلق أول أمس حملة مجانية لإجراء الفحص في المستشفى وخصم 30 % على صورة الألتراساوند بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي .
من جهته اكد ابو بكر على ضرورة نشر التوعية في كافة المؤسسات الحكومية والخاصة للحد من نسبة الاصابة بالمرض وهذه الرسالة تأخذها مختبرات ميديكير على عاتقها منذ تأسيسها بالتعاون مع جميع المؤسسات الشريكة في الوطن.

كما زار الوفد جمعية المهارات النسوية والتقى رئيسة الجمعية و عدد من عضوات الجمعية وقدم الوفد شرح مبسط عن أهمية وضرورة إجراء الفحص .

About author

Halima a