مذكرة تعاون مشترك بين محافظة رام الله والبيرة ومختبرات ميديكير
رام الله والبيرة- 1/3/2020: وقعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ومدير عام مختبرات ميديكير د.بشار الكرمي مذكرة تعاون خدمة للمواطنين والفئات الاقل حظا في المجتمع .
وأكدت د.غنام أن الاتفاقية ستساهم في توفير خدمة الفحوصات الطبية المخبرية ذات الجودة العالية للمواطنين من أصحاب الدخل المحدود والفئات الاقل حظا في المجتمع بالتعاون مع المحافظة، مثنية على التطور الكبير الذي تشهده مختبرات ميديكير في مجال الفحوصات الطبية المختلفة والشاملة. وانتشارها كأوسع شبكة مختبرات طبية متخصصة في فلسطين .
واشادت د.غنام بالقطاع الخاص الفلسطيني لأدواره المتميزة ضمن شبكة أصدقاء المحافظة وبصماتهم الدائمة لرسم البسمة على وجوه الفئات الأقل حظا في المجتمع، داعية جميع شركات القطاع الخاص بأن تقف عند دورها الوطني والمجتمعي، وتراعي احتياجات ابناء شعبنا، وتقدم كل ما تستطيع تقديمه للمساهمة ببناء دولتنا المستقلة على أسس مهنية ووطنية .
بدوره أشار الكرمي إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مسؤولية مختبرات ميديكير المجتمعية وسعيها للقيام بواجبها اتجاه المجتمع الفلسطيني، مؤكداً ان ميديكير تقدم خدماتها اليوم في 25 فرعاً في مختلف محافظات الوطن باعلى معايير الجودة العالمية، وتوفر فرص عمل لاكثر من 130 موظفا من حملة شهادة البكالوريوس والمجاستير والدكتوراه ومتخصصة باجراء اكثر من 1400 فحص واجراء مخبري في الفحوصات المخبرية المتخصصة والجينات وفحوصات الانسجة والخلايا السرطانية، شاكرا د.غنام على تعاونها الدائم وحرصها على وصول الخدمات الطبية لجميع افراد المجتمع .