من نحن

مرحبا بكم في ميديكير

يعود تاريخ تأسيس مختبرات ميديكير الى العام 1995 حيث افتتحت اولى مختبراتها في رام الله ، فلسطين وتوسعت بعد ذلك لتشمل جميع المدن في فلسطين. يقع المقر الرئيسي لمختبرات ميديكير في رام الله  ، وهي اليوم أكبر سلسلة مختبرات خاصة في فلسطين حيث تضم  ميديكير 28 فرعا موزعة على جميع محافظات الوطن.

تعتبر ميديكير شركة رائدة في مجال الطب المخبري و الفحوصات التشخيصية في فلسطين ، إذ  تسعى دائماً  لاستقطاب أفضل الكفاءات والخبرات في مجال الطب المخبري بفروعه المختلفة  , و أن نكون الأفضل في مجال خدمات الفحوصات المخبرية وتحسين مستوى الصحة في المجتمع ، ولتقديم تجربة مميزة للعميل وتطويرها  بما يتوائم مع التقدم الطبي وأحدث التقنيات العالمية.

انطلاقاً من قيمنا الجوهرية والتي تتمثل بتقديم خدمات عالية الجودة  و النهوض بمستوى الخدمة المقدمة محليا، عبر الإفادة من أكثر من ستة وعشرون عاماً من الخبرة في هذا المجال ، قامت مختبرات ميديكير بتوفير أكثر من 1400 فحص مخبري لتلبية احتياجات المواطنين و مساعدة الاطباء في رفع كفاءة الخدمات الصحية في فلسطين. نتطلع من خلال ثقتكم للمزيد من التقدم في المستقبل والمساهمة بفعالية في مجال القطاع الصحي .

هدفنا

توفير الخدمات الطبية المخبرية ضمن أعلى معايير الجودة  بأحدث التقنيات من خلال استقطاب أفضل الكفاءات في مجال الطب المخبري والمحافظة على الريادة في هذا المجال.

رؤيتنا

حق المواطن في فلسطين الحصول على كافة الخدمات الصحية ضمن أعلى معايير الجودة  بحيث  تكون ميديكير حاضنة للتطبيقات الحديثة في مجال العلوم الصحية.

خدمات مخبرية شاملة في خدمتكم

خدمة فحوصات كورونا PCR

نقدم لكم فحوصات كورونا المعتمدة من وزارة الصحة الفلسطينية PCR بدقّة عالية ونتائج مضمونة

خدمة السحب المنزلي

نصلكم أينما كنتم لعمل الفحص في منزلكم أو مكان عملكم، لراحتكم وتوفير الوقت عليكم

خدمة الفحوصات المخبرية

نقدم لكم أكثر من 1400 فحص شامل لكل ما تحتاجونه لصحتكم وما يطلبه طبيبكم